BEST FRIENDS 4 EVER^_^

مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتدى best friends 4 everإذا أعجبك المنتدى فقم بتعريف نفسك والتسجيل في المنتدى لتصبح من ((أسرة المنتدى)) نتمنى لك اشتراكا سعيدا
admin مديرة المنتدى
BEST FRIENDS 4 EVER^_^

pinkya ^_^ friends

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،مرحبا زائرنا الكريم نتمنى أن المنتدى قد نال إعجابك،نتمنى منك التسجيل في المنتدى لتصبح عضوا فيه ،وشكرا جزيلا لك*_*
معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل

المواضيع الأخيرة

» اسم زينب في صور منوعة ومتحركة
الجمعة مايو 25, 2012 2:05 pm من طرف TEUK GIRL

» ما معنا هذه الأشيء عندما نراها في المنام؟؟؟؟
الخميس نوفمبر 03, 2011 10:05 am من طرف سحر 2011

» قوانين المشاركه في قسم تفسير الاحلام
الخميس نوفمبر 03, 2011 9:51 am من طرف سحر 2011

» صور المغنية ساندي المصرية
الأحد أغسطس 08, 2010 10:50 am من طرف زائر

» آيسكريم الشوكو
الأحد يوليو 04, 2010 9:27 am من طرف ADMIN

» فستين سهره لي البنات
الأحد يوليو 04, 2010 9:24 am من طرف ADMIN

» °• توبيكات •°
الأحد يوليو 04, 2010 9:21 am من طرف ADMIN

» عطورات واو
الأحد يوليو 04, 2010 9:19 am من طرف ADMIN

» قبل ماترمي صندوق مسحوق الغسيل اتفضلي
الأحد يوليو 04, 2010 9:18 am من طرف ADMIN

التبادل الاعلاني


    اخر اخبار هيفاء

    شاطر
    avatar
    ADMIN
    Admin

    عدد المساهمات : 841
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    اخر اخبار هيفاء

    مُساهمة  ADMIN في الجمعة يونيو 05, 2009 2:32 am

    تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال أول يوم قضته في المغرب لتحرّشات من قبل شرطية في مطار محمّد الخامس، إذ أخبرتها بصوت مرتفع أنّها لا تحبّها، كما ماطلت الشرطيّة كثيراً في الإجراءات الإدارية لإغضاب هيفاء، والأخيرة بدورها لم تستسغ هذا التصرف.
    وخلال معاينة لفضاء حدّد سلفاً كي تلتقط فيه هيفاء صوراً لمجلة نسائيّة مغربيّة، رفض صاحب مقهى "الصقالة" منح ترخيص للنجمة اللبنانيّة، فغيّر المنظمون الوجهة نحو رياض بحيّ الأحباس وسط مدينة الدار البيضاء.
    نقطة أخرى أغضبت الحسناء هيفاء التي زارت المغرب لمدّة خمسة أيام وعادت إلى لبنان الأحد الماضي، ألا وهي الأسئلة التي قدمتها مجلّة مغربية إليها، فقد إشتدّ غضب هيفاء وخصوصاً عندما رأت الأسئلة، لأنها شخصيّة ومحرجة للغاية، حسب أحد مرافقيها، وعندما كانت متوجهة إلى القناة الثانية دوزيم، حيث حلت ضيفة على راديو "دوزيم"، مزّقت هيفاء الأسئلة، فتداركت المجلّة الأمر، وأعادت لهيفاء أسئلة أقلّ حرجاً.
    سعى الجميع للاهتمام بهيفاء، فبعد صراع ومنافسة كبيرتين، وقع الاختيار على المصمّمة المغربية سميرة حدوشي لإلباس النجمة هيفا قفطاناً مغربياً، وهي من أمهر المصممات المغربيات اللواتي طوّرن القفطان.
    وقد قدّم المسؤول عن الجولة إلى هيفاء صور مجموعة من القفاطين المغربية، وحسمت الفنانة اللبنانية في الاختيار، وأوضحت سميرة الحدوشي في تصريح ل"إيلاف" أنّ القفطان الذي ارتدته هيفاء هو من مجموعة 2005-2006، ويتميّز يتقطيعاته الخاصّة، والمميزة الذي تجعله يختلف عن القفطان العادي.
    وعلى مستوى التطريز، أوضحت المصممة أنها اعتمدت الطرز الأصيل، مذكّرة أنه كان يستعمل في القرن الثامن عشر في "المظمة" أو الحزام. وكان يرتدي هذا الحزام السلاطين، كما وظّف في خياطته "السفيفة" التي كانت تستعمل قديماً، وقد أنجز الفقطان باليد، وتقدّر قيمته بحوالي 50 ألف درهماً، وستسترجعه المصمّمة بعد انتهاء جولة هيفاء.
    ومن الأحداث الطريفة التي صادفت هيفاء كانت أثناء زيارتها إلى أحد المتاجر الكبيرة في الرباط، إذ حاول شاب يبلغ من العمر 22 سنة، تجاوز حرّاس هيفاء الشخصيين كي يفوز بقبلة من نجمته المفضّلة هيفاء غير أنّه لم يحقّق هذا المبتغى.
    كما التقت هيفاء خلال الجولة نفسها بفتاة صغيرة في سنّ ابنتها المتواجدة في جنوب إفريقيا وكانت هيفا سعيدة جداً بتلك الفتاة.
    اهتمت وسائل الإعلام المغربية كثيرا بزيارة هيفا، تتبعت أخبارها يوميا، حتى سهراتها الليلية ورقصاتها على الإيقاعات الشعبية المغربية كالدقة المراكشية.
    ووعدت بإحياء سهرة الصيف المقبل في مدينة الدار البيضاء، لتلتحق بالثنائي نانسي عجرم وإليسا. لكن اهتمام المغاربة بهيفا فاق اهتمام النجمتين المذكورتين، ربما سيكون حفلها المقبل أكثر نجاحا مقارنة بحفلي نانسي وإليسا
    avatar
    قمر

    عدد المساهمات : 306
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 22

    رد: اخر اخبار هيفاء

    مُساهمة  قمر في الجمعة يونيو 19, 2009 6:53 am

    شكرا على الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:17 am