BEST FRIENDS 4 EVER^_^

مرحبا بك أيها الزائر الكريم في منتدى best friends 4 everإذا أعجبك المنتدى فقم بتعريف نفسك والتسجيل في المنتدى لتصبح من ((أسرة المنتدى)) نتمنى لك اشتراكا سعيدا
admin مديرة المنتدى
BEST FRIENDS 4 EVER^_^

pinkya ^_^ friends

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،مرحبا زائرنا الكريم نتمنى أن المنتدى قد نال إعجابك،نتمنى منك التسجيل في المنتدى لتصبح عضوا فيه ،وشكرا جزيلا لك*_*
معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل

المواضيع الأخيرة

» اسم زينب في صور منوعة ومتحركة
الجمعة مايو 25, 2012 2:05 pm من طرف TEUK GIRL

» ما معنا هذه الأشيء عندما نراها في المنام؟؟؟؟
الخميس نوفمبر 03, 2011 10:05 am من طرف سحر 2011

» قوانين المشاركه في قسم تفسير الاحلام
الخميس نوفمبر 03, 2011 9:51 am من طرف سحر 2011

» صور المغنية ساندي المصرية
الأحد أغسطس 08, 2010 10:50 am من طرف زائر

» آيسكريم الشوكو
الأحد يوليو 04, 2010 9:27 am من طرف ADMIN

» فستين سهره لي البنات
الأحد يوليو 04, 2010 9:24 am من طرف ADMIN

» °• توبيكات •°
الأحد يوليو 04, 2010 9:21 am من طرف ADMIN

» عطورات واو
الأحد يوليو 04, 2010 9:19 am من طرف ADMIN

» قبل ماترمي صندوق مسحوق الغسيل اتفضلي
الأحد يوليو 04, 2010 9:18 am من طرف ADMIN

التبادل الاعلاني


    لغر المليون جنيه؟؟

    شاطر
    avatar
    pinkya g!rl

    عدد المساهمات : 370
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 23
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    لغر المليون جنيه؟؟

    مُساهمة  pinkya g!rl في الأربعاء أغسطس 05, 2009 1:12 pm

    المبلغ الذى سرقه اللصوص من خزينة المصنع لم يكن بسيطا ... كان يتعدى المليون جنيه . لذلك اهتم مفتش المباحث بالتحقيق فى القضية بنفسه بمجرد وصوله للمصنع ... توجه الى غرفة الخزينة التى تمت بها السرقة .. اتصل هاتفيا بمساعديا للاسراع بالحضور الى مكان الحادث لاجراء التحريات اللازمة .

    فى غرفة الخزينة لاحظ المفتش حالة من الفوضى .. ووجد مسئول الخزينة مستلقيا على اريكة بعد ان احاط رجال الاسعاف ذراعيه بالجبس كما عالجوا الجروح على وجهه و جسمه و كلها من حسن الحظ جروحا سطحية

    سالهم مفتش المباحث ان كانوا قد كشفوا على ذراعيه بالأشعة .. فأفادوا بانه كان يتالم الما شديدا و هذا ما دفعهم الى وضعها فى الجبس بمجرد وصولهم .

    بدا المفتش فى استجواب مسئول الخزينة الذى افاد بان ثلاثة لصوص اقتحموا الغرفة و ضربوه و كسروا ذراعيه و هددوه بمسدس قبل ان يسرقوا الأموال و يهربوا منذ حوالى ساعتين . ساله المفتش : لماذا لم تتصل هاتفيا بمسئولى الأمن فى المصنع ؟ افاد بان الهاتف كان معطلا و انه خاف ان يكون اللصوص مازالوا متواجدين خارج الغرفة

    انتابت مسئول الخزينة نوبة من البكاء الشديد و راح المفتش يهدئه و قدم له سيجارة و كوبا من الشاى ..و اثناء احتسائه الشاى اجاب عن اسئلة المفتش حول المبلغ الذى بداخل الخزينة و اجراءات الأمن المتبعة

    يا ترى من هو اللص الذى سرق المليون جنيه من الخزينة ... وكيف عرفته ؟؟


    _________________
    ::هذه اوسمتي من المنتدى :: best friend::

    avatar
    زينة

    عدد المساهمات : 117
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 21

    الاجابة على السوؤال

    مُساهمة  زينة في الخميس أغسطس 27, 2009 12:31 pm

    االصراحة السؤال كتير صعب مافي مساعدة؟؟ :oops:
    avatar
    pinkya g!rl

    عدد المساهمات : 370
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 23
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    رد

    مُساهمة  pinkya g!rl في الخميس أغسطس 27, 2009 12:56 pm

    ركزس و انت راح تعرفي تحليه لو ما عرفتي بحكي انا


    _________________
    ::هذه اوسمتي من المنتدى :: best friend::

    avatar
    زينة

    عدد المساهمات : 117
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 21

    أتوقع إنووووووووووووووووووو!

    مُساهمة  زينة في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:15 am

    مرحبا بنات اللغز في أولو صعب بس إن شاء الله أعرف أجاوبوا
    أتوقع الإجابة إنوووووووووووووووووووووو(((((((((( مسؤول الخزينة)))))))))
    Rolling Eyes Rolling Eyes يارب تطلع صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ردولي الجوااااااااااااااااااااب
    مع تحياتي
    avatar
    ADMIN
    Admin

    عدد المساهمات : 841
    تاريخ التسجيل : 04/06/2009
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    مُساهمة  ADMIN في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:08 am

    [size=24] [color=red]مبروووووووووووووك ،تهانينا لقد فزتي باللغز
    الجواب صحيح (((((الحارس _مسؤول الخزنة)))))
    والله صدق المثل الذي قال ((حاميها حراميها))
    وسأقول السبب (مسؤول الخزنة قالوا في النص أن يده مكسورة وكيف ذلك وفي آخر الحكاية أخذ سيجارة و وشرب الشاي
    مبروووووووك [color=olive]
    avatar
    pinkya g!rl

    عدد المساهمات : 370
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 23
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    رد: لغر المليون جنيه؟؟

    مُساهمة  pinkya g!rl في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 3:55 pm

    مبروووووووووووووك الاجابه صحيحه الف مبروك ما ساء الله عليكم بنات اذكياء


    _________________
    ::هذه اوسمتي من المنتدى :: best friend::

    avatar
    زينة

    عدد المساهمات : 117
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 21

    شكرا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    مُساهمة  زينة في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:36 pm

    [i]شكرا كتيييييييييييييييييييييييييييييييير الكم الصراحة كنت كتييير مستصعبي السؤال بعدين بابا ساعدني و الحمدالله طلع صح شكرا كتييييييييييييييييييييييير Very Happy Very Happy [/i][size=18][/size]
    avatar
    pinkya g!rl

    عدد المساهمات : 370
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 23
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    رد: لغر المليون جنيه؟؟

    مُساهمة  pinkya g!rl في الخميس سبتمبر 10, 2009 7:59 am

    العفو وكويس ان بابا ساعدك و ما شاء طلع صح

    وانا حاطع كتير الغاز يا ريت تجاوبي عليها

    مع تحياتي المشرفه pinkya g!rl


    _________________
    ::هذه اوسمتي من المنتدى :: best friend::

    avatar
    بنوته كوول

    عدد المساهمات : 79
    تاريخ التسجيل : 30/08/2009
    العمر : 20

    رد

    مُساهمة  بنوته كوول في الخميس سبتمبر 10, 2009 8:25 am

    شكرا على اللغز الجميل bom bom bom bom
    avatar
    pinkya g!rl

    عدد المساهمات : 370
    تاريخ التسجيل : 15/07/2009
    العمر : 23
    الموقع : pinkya-cool.yoo7.com

    رد: لغر المليون جنيه؟؟

    مُساهمة  pinkya g!rl في الخميس سبتمبر 10, 2009 9:37 am

    في كتير الغاز بنات ياريت تحلوها بس فكرو شوي بتلاقو الحل


    مع تحياتي المشرفه pinkya g!rl


    _________________
    ::هذه اوسمتي من المنتدى :: best friend::


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 2:50 am